منتديات بنات السعودية النسائية

منتديات نسائية
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البرنامج الرهيب و المميز جداً DAEMON Tools Lite لتشغيل ملفات الأقراص بدون حرقها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سكارف



المساهمات : 512
تاريخ التسجيل : 03/08/2011

مُساهمةموضوع: البرنامج الرهيب و المميز جداً DAEMON Tools Lite لتشغيل ملفات الأقراص بدون حرقها   الثلاثاء مارس 19, 2013 9:12 am




Daemon Tools Lite 4.47.1.0333




برنامج DAEMON Tools Lite إليكم هذا البرنامج الرهيب و المميز جداً لتشغيل ملفات ISO و الأقراص على حاسبك بدون حرقها فهو يقوم بإنشاء قرص وهمى و يشغل الملفات بسهولة و يمكنك كذلك إستخدامه فى الألعاب و الملفات الضخمة ، في بعض الأحيان يواجه بعض الأخوة صعوبة التعامل مع ملفات iso أو bin لكن مع هذا البرنامج الرائع فلا داعي للقلق حيث يغنيك هذا البرنامج عن برامج النسخ التي تتطلب أحياناً حرق هذه الملفات على سي دي لكي يتم فتحها و هذا قد مما لا يعرفه الكثيرون ، و أهم ما يميز البرنامج هو سهولة التعامل معه حيث يفي بالغرض بدون الأستعانة ببرامج النسخ الآخري ، برنامج خرافي بمعنى الكلمة و يستحق بكل تأكيد التحميل و التجربة..

[URL="http://up-dona.com/do.php?id=1160"]DAEMON Tools[/URL] is an advanced application for multiprotection emulation. It is further development of Generic Safedisc emulator and incorporates all its features. This program allows running Backup Copies of SafeDisc (C-Dilla), Securom, Laserlock, CDCOPS, StarForce and Protect CD (and many others) protected games. Also included is a Virtual DVDROM drive (Generic DVD-ROM) enabling you to use your CD images as if they were already burned to CD! It is currently compatible with Windows XP, Windows Vista and Windows 7 with all types of CD/DVDROM drives (IDE/SCSI) and supports nearly any CD protection.


متوافق مع جميع أنظمة التشغيل

البرنامج مجانى

الحجم : 13 ميجا

[URL="http://up-dona.com/do.php?id=1160"]
Download
[/URL]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البرنامج الرهيب و المميز جداً DAEMON Tools Lite لتشغيل ملفات الأقراص بدون حرقها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بنات السعودية النسائية :: تكنولجيا وتصاميم السعودية-
انتقل الى: